تركي آل الشيخ | تركي آل الشيخ: لا مجال للوقيعة بيني وبين الأهلي مجددا

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي والذي جاء محتواه عدم تطرق إدارة القلعة الحمراء لأمر إستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك، أنه شعر بآلم كبير بعد توتر علاقته مع إدارة النادي الأهلي وجماهيره، مشيرًا إلى أنه بعد بيان القلعة الحمراء، يسعده عودة علاقة الود والحب التي تربطه بالنادي.

وكان استفسر تركي آل الشيخ عن قبول مجلس إدارة النادي الأهلي استقالته من الرئاسة الشرفية التي منحها له النادي الأحمر منذ مارس 2018 الماضي، قبل أن تخرج إدارة النادي الأهلي ببيان رسمي الأربعاء، توضح من خلاله عدم تطرق الإدارة لأمر استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي. إضغط هنا

تركي آل الشيخ

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ (4 أغسطس 1981 -)، مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة، ومالك نادي بيراميدز المصري. اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب. إضغط هنا

بيني

بيني هي نوع من أنواع المعكرونات الإيطالية الذيذة وكلمة بيني تعني الريشة أي الخفة والرشاقة ويمكن ان نجهز من هذه المعكرونة اشهى الاطباق والاكلات.

وهى أكلة إيطالية ذات مذاق رائع تصنع من المكرونة البيني. إضغط هنا

#تركي_آل_الشيخ #الأهلي #مجال #بيني

إقرأ أيضاً

أكثر الموضوعات تفضيلاً

مواضيع تهمك