عمر الميداني | رئيس الاتحاد: تعاقدنا مع عمر الميداني.. و«حفني» خارج حساباتنا

أعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، عن التعاقد مع المدافع السوري عمرو الميداني، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصيلحي، في تصريحات لقناة "أون سبورت":  "تعاقدنا مع عمرو الميداني المدافع السوري والذي وصل منذ ساعتين، ولعب في بيراميدز الموسم الماضي والكويت الكويتي هذا الموسم".

وتابع: "هو صفقة محترمة جدًا وإضافة كبيرة لنادي الاتحاد، ونتمنى أن يظهر بالشكل الأفضل له خلال الفترة المقبلة".

وكشف: "هناك تواصل مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، وكان هناك اتفاق أن ينضم لنا بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، أختلفنا بسبب أن الفريق الفيومي يريد أن يعطينا اللاعب علي سبيل الإعارة، والمبلغ المطلوب فيه كبير جدا حوالي 10 ملايين جنية والمفاوضات توقفت". إضغط هنا

عمر الميداني

2عدد مرات الظهور بالمنتخب وعدد الأهداف

عمر الميداني (مواليد 26 يناير 1994) هو لاعب كرة قدم سوري يلعب حالياً لنادي الأهرام المصري.

يتم سرد أهداف سوريا أولاً إضغط هنا

رئيس

الرئيس هو لقب يستخدم ليدل على منصب القيادة لمنظمة، أو شركة، أو جماعة، أو نادي، أو نقابة، أو جامعة، أو بلد أو أي قسم/جزء من تلك الكيانات، أو، بشكل أعم، أي شيء آخر.

و ترجع كلمة "رَئِيس" في اللغة العربية إلى الجَذْر (ر أ س) و"الرأْسُ من كل شيء: أعلاه" (بالإنجليزية: Head of). وكلمة"رَئِيس" في العربية هي من المصدر (رِيَاسَة أو رِئَاسَة) ومشتقة من الفعل (رَأَسَ) فيقال: "رَأَسَ فلان القَومَ" أى "صار الأعْلى مقاماً أو رُتْبَةً فيهم" ويقال: (رَأَسَ) فلان القَومَ يَرْأَسُهم - بالفتح - (رِيَاسةً) فهو (رَئِيسُهم)" أى "أعلاهم رُتْبةً أو مقاماً" ويقال أيضاً (رَيِّسٌ) بوزن قَيِّم.

أما في اللغة الإنجليزية فالمرادف لهذا اللقب هو كلمة President وهو الشخص الذي يقوم بمهام الرئيس وهي كلمة مشتقة من الفعل preside بمعنى "قام بمهام الرئيس" (و هو فعل ترجع جذوزه إلى اللغة اللاتينية، وهو مكون من شقين -prae "قبل" + sedere "الجلوس"، وتم دمج الشقين في مصطلح واحد ليصبح praeses بمعنى "الجلوس قبل الحضور" أو "الجلوس أمام الحضور". إضغط هنا

#عمر_الميداني #الاتحاد #رئيس #خارج

إقرأ أيضاً

أكثر الموضوعات تفضيلاً

مواضيع تهمك