AD
AD

شمس الكويتية | فيديو: شمس الكويتية تعترف بأنها تعاني من انفصام في الشخصية!

أثارت الفنانة شمس الكويتية حالة من الجدل بعد بث مباشر عبر حسابها على موقع إنستقرام منحته عنوان "اعترافات آخر الليل"، اعترفت فيه بأنها تعاني من انفصام في الشخصية، وقررت أن تطلق اسم مرضها على ألبومها الجديد باللهجة المصرية، كما واصلت إهانة الرجال بتأكيدها أنها تعشق أحذيتها أكثر من شركاء علاقاتها العاطفية.

أضافت: أنا اعشق نعالى وأحذيتى كثيرا واعتبرهم حبي الاول والاخير ويمكن ان اقول احب احذيتى اكثر من علاقاتي العاطفية وهى حقيقة".

وتابعت شمس الكويتية قائلة: أنا فى الفترة المقبلة سأعود الى عملى كمطربة من خلال تحضيرى الى البوم مصرى بعنوان "شيزوفرينا" وهى الاسم يعبر عنى كثيرا حيث اننى اعانى بالفعل من الانفصام فى الشخصية وسعيد بهاذا الامر واتعامل معه دون ازعاج". إضغط هنا

شمس الكويتية

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل. وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس.

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد. إضغط هنا

الشخصية

الشخصية (بالإنجليزية : "Personality") هي مزيج محدد خاص من نماذج العاطفة، أنماط الاستجابة، والسلوك للفرد. منظري الشخصية المختلفین یقدمون تعاريفهم الخاصة بهم لهذه الكلمة بناء على مواقفهم النظرية.

الشخصية: طريقة المزج بين كل العوامل السابقة.

الشخصية: نظرة تحليلية شاملة: العوامل السابقة عندما يتم الجمع فيما بينها.

الشخصية: تشرح (تلهم) السلوك. وتشير إلى الأسباب الموجدة للسلوك.

تتضمن بعض الأفكار في الدراسة النفسية للشخصية والعلمية ما يلي:

بدأت دراسة الشخصية مع أبقراط ب الأخلاط الأربعة وأدت إلى المزاجات الأربعة . تم التعمق والتفسير من قبل خلفه جالينوس خلال القرن الميلادي الثاني. تقول نظرية الأخلاط الأربعة بأن شخصية الفرد تعتمد علي توازن الأخلاط الجسدية؛ المرارة الصفراء، المرارة السوداء، البلغم، والدم . تميزت الشخصية الصفراوية بوجود فائض من المرارة الصفراء، مما يجعلها غضوباً. ارتفاع مستويات المرارة السوداء يدل على الحزن والتشاؤم. الناس الهادئون يعتقد بأن يكون بسبب وجود فائض من البلغم، مما يؤدي إلى المزاج اللامبالي والهادئ. أخيرا، الناس الذين كان يعتقدأن لديهم مستويات عالية من الدم يتميزون بتصرفاتهم المتفائلة ذات المرح العاطفي . إضغط هنا

فيديو

المَرئي (تَّسْجِيِل مَرْئِي) أو الفيديو (تسجيل فيديو) (باللاتينية: video) تقانة ترتيب الإشارات الإلكترونية لتشكيل صور متحركة. الفيديو وسيلة إلكترونية لتسجيل ونسخ، والتشغيل، والبث، وعرض لنقل الوسائط البصرية والسمعية.

وقد تم تطوير تكنولوجيا الفيديو لأول مرة من خلال أنابيب أشعه الكاثود (CRT) نظم التلفزيون، وتم اختراع العديد من التقنيات لتكنولوجية الجديدة لعرض الفيديو منذ ذلك الحين. قاد تشارلز جينسبورغ أمبيكس فريق البحث وتطوير في اختراع أول مسجل وقارئ لأشرطة الفيديو عملي مسجل. في عام 1951 أول مسجل فيديو التقط صور حية من كاميرات التلفزيون عن طريق تحويل نبضات الكاميرا الكهربائية وحفظ المعلومات على شريط فيديو مغناطيسية. وتم بيع مسجلات الفيديو بمبلغ 000 50 دولار في عام 1956. إضغط هنا

#شمس_الكويتية #الشخصية #انفصام #فيديو #شخصية

إقرأ أيضاً

AD
AD

أكثر الموضوعات تفضيلاً

مواضيع تهمك