AD
AD

تعليم ثانوي | خاص- شركة التوزيع: تحقيق "بنات ثانوي" لـ62 جنيها إيرادات أمر طبيعي

فتحت السينمات أبوابها بعد قرار رفع الحظر، لتستقبل فقط 25% من نسبة الإشغال.

لم تعرض أفلام جديدة واستمر عرض الأفلام التي كانت موجودة قبل انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف الحياة في شكلها الطبيعي.

وبعد يوم واحد من عرض هذه الأفلام انتشرت إيرادات السينما المصرية، ومنها إيرادات فيلم "بنات ثانوي" الذي حقق 62 جنيها فقط.

تواصل FilFan.com مع صفوت الهلباوي، نائب مدير التوزيع بشركة "دولار فيلم" الذي أكد أن الإيرادات ضعيفة ولا تحسب، وهو أمر طبيعي للظروف التي نمر بها، وخاصة أنه أول يوم للسينمات بعد الحظر، مشيرا إلى أن الشركة لم تعلن عن هذه الإيرادات.

شدد على أن فيلم "بنات ثانوي" حقق إيرادات جيدة قبل جائحة كورونا، والإيرادات الحالية أمر طبيعي نظرا للإقبال الضعيف على السينمات. إضغط هنا

تعليم ثانوي

التعليم الثانوي هو المرحلة الأخيرة من التعليم المدرسي، يسبق هذه المرحلة التعليم الأساسي ويليه التعليم الثالثي الذي يشمل التعليم العالي. يعدّ التعليم الثانوي هو فترة تعليم المراهقة أي للطلاب ما بين سني 11 عامًا وحتى سن 19 عامًا. ويختلف التقسيم في العمر بين بلد وأخر. وهو تعليم الزامي في بعض البلاد وليس كلها.

الغرض الأساس للتعليم الثانوي هو تحضير المتعلمين لمتابعة تحصيلهم العلمي في أي من مجالات التعليم الثالثي من تعليم عالي أو مهني، أو تخصصي أو للعمل في المستويات الأولى في الوظائف العامة أو الخاصة. وقد تقسم المرحلة الثانوية إلى شُعَبْ وتخصْصَات من أشهرها: العلمي، الأدبي، الرياضيات، الفلسفة والاجتماعيات والمهنية. إضغط هنا

عدد طبيعي

العدد الطبيعي في الرياضيات، هو كل عدد صحيح موجب، مثل 1، 2، 3... 12، 563. ويضيف بعض العلماء الصفر إلى هذه المجموعة من الأعداد. يرمز لمجموعة الأعداد الطبيعية بالحرف اللاتيني N. و هي مجموعة أعداد غير منتهية. يمثل الواحد 1 أصغر الأعداد الطبيعية التي لا تتضمن الصفر ℕ*، بينما يمثل الصفر 0 أصغر الأعداد في مجموعة الأعداد الطبيعية التي تتضمن الصفر ℕ0، ويتم إنشاؤها بواسطة علاقة الترجع: كل عدد طبيعي له موال وهو أيضا عدد صحيح طبيعي، 1 عدد صحيح طبيعي.

أي: «1 عدد طبيعي، وإذا كان x {\displaystyle x} عدداً طبيعياً، فإن x + 1 {\displaystyle x+1} عدد طبيعي أيضاً». إضغط هنا

#تعليم_ثانوي #عدد_طبيعي #التوزيع #تحقيق #طبيعي #ثانوي

إقرأ أيضاً

AD
AD

أكثر الموضوعات تفضيلاً

مواضيع تهمك